القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تيوب ميت


تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر



هناك الكثير من الأسباب الصحيحة التي تجعل شخصًا ما يريد تشغيل محاكيات Android على جهاز الكمبيوتر الخاص به. قد يحاول مطورو التطبيقات اختبار تطبيقهم قبل شحنه. قد يرغب اللاعبون في استخدام الماوس ولوحة المفاتيح في ألعابهم. ربما تريد فقط أن يكون هناك. على أي حال ، مضاهاة Android على جهاز الكمبيوتر ممكن وهو أسهل بكثير مما كان عليه من قبل. بعض العناصر المفضلة القديمة إما تركت المساحة أو أصبحت غير قابلة للاستخدام (Andy و AmiduOS و Leapdroid) ، ولكن كل شيء آخر هنا يجب أن يعمل بشكل جيد لمعظم الناس. إليك أفضل محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي و Mac.


الاستخدامات الرئيسية الثلاثة لمحاكي Android

هناك ثلاثة استخدامات رئيسية للمحاكاة. الأول هو الأكثر شيوعًا والألعاب. يمكن للاعبين استخدام المحاكيات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لجعل بعض الألعاب أسهل للعب. ليس عليهم الاعتماد على عمر بطارية أجهزتهم ووجود وحدات ماكرو وحيل أخرى تساعد في العملية. في معظم الحالات ، هذه الحيل الصغيرة ليست غير قانونية (في معظم الألعاب) لذلك لا أحد لديه مشكلة في ذلك. تتضمن أفضل محاكيات Android للألعاب LDPlayer و Bluestacks و MeMu و KoPlayer و Nox.

التطوير هو ثاني أكثر حالات الاستخدام شيوعًا. يحب مطورو تطبيقات Android والألعاب اختبار التطبيقات والألعاب على أكبر عدد ممكن من الأجهزة قبل الإطلاق. عادة ما يكون محاكي Android Studio مناسبًا لهذا النوع من العمل. ومع ذلك ، فإن Xamarin و Genymotion ممتازان لهذا النوع من الاستخدام أيضًا.

النوع الرئيسي النهائي هو الإنتاجية. هذا ليس شائعًا تقريبًا لأن أجهزة Chromebook أرخص وأفضل لاستخدام تطبيقات Android على شيء آخر غير الهاتف ومعظم أدوات الإنتاجية عبر الأنظمة الأساسية. يعمل أي محاكي للألعاب كمحاكي إنتاجية إلى حد ما. ومع ذلك ، يمكن لأولئك الذين يعانون من حالات استخدام محددة للغاية وقليل من المعرفة تجربة ARChon و Bliss. ومع ذلك ، في هذا اليوم وهذا العصر ، نوصي باتباع مسار Chromebook إذا كنت ترغب في تشغيل تطبيقات Android في بيئة كمبيوتر محمول أو كمبيوتر. من الأفضل بهذه الطريقة.

أخيرًا ، القليل من إخلاء المسؤولية. في هذا الوقت ، لا يوجد محاكي يشغل أحدث إصدارات Android. معظمهم يديرون شيئًا حول Android Oreo أو Android Nougat. تعمل معظم التطبيقات والألعاب الحديثة بشكل جيد تمامًا على هذه الإصدارات من Android ، لذا لا توجد دفعة أكبر لأحدث إصدار من Android.



 محاكي اندرويد Bluestacks

السعر: مجاني / 2 دولار شهريًا




BlueStacks هي شركة تكنولوجيا أمريكية تنتج BlueStacks App Player ومنتجات أخرى عبر الأنظمة الأساسية القائمة على السحابة. تم تصميم BlueStacks App Player لتمكين تطبيقات Android من العمل على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Microsoft Windows و Apple

Bluestacks هو برنامج مهم للغاية عندما تريد استخدام تطبيقات android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وخاصة الألعاب. يقوم بإنشاء جهاز أندرويد افتراضي ويسمح لك بتشغيل تطبيقاتك أو ألعابك المفضلة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يبدو رائعًا ، أليس كذلك؟ لكن بعض الناس يخشون تشغيل Bluestacks على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

من الناحية الفنية ، فإن Bluestacks آمن تمامًا ولا يحتوي على أي نص برمجي ضار. ولكن إذا كان لا يزال لديك شك ، فابق على اطلاع دائم على Bluestacks.

هل Bluestacks يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟

الحقيقة هي أن Bluestacks يتطلب 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. على الرغم من أن بعض الأشخاص يقومون بتثبيته على أي حال على جهاز الكمبيوتر حتى أن أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لا تستوفي الحد الأدنى من معايير متطلبات Bluestacks.

لذا يعمل Bluestack على إبطاء أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأولئك المستخدمين الذين لديهم أجهزة ذات مواصفات منخفضة. إذا كان لديك جهاز كمبيوتر عالي المواصفات ، فلا داعي للقلق بشأن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيتم تشغيله بسلاسة بالإضافة إلى تشغيل البرامج الأخرى. قد تلاحظ بعض التباطؤ في الأداء إذا تركته في الخلفية

هل يحتوي Bluestacks على برامج ضارة؟

لقد اختبرنا ملفات تثبيت Bluestacks في العديد من مضادات الفيروسات الموثوقة مثل McAfee و Kaspersky و Norton و AVG و Avast ولكننا لم نجد أي تهديد برامج ضارة في Bluestacks. لا يحتوي Bluestack على أي نص برمجي ضار في حد ذاته. إنها نظيفة تمامًا.

على الرغم من أن بعض المستخدمين يدعون أن مضادات الفيروسات الخاصة بهم تستمر في إظهار التهديد على Bluestacks. هذا لا يعني أن Bluestacks غير آمن. لدينا السبب الحقيقي وراء استمرار ظهور برامج مكافحة الفيروسات في Bluestacks كتهديد سنناقشه أكثر.

بلوستاكس: تهديد أمني؟

معظم مضادات الفيروسات تراقب أي محاولات لتغيير صفحتك الرئيسية ، وإما أنها ستنبهك أو تمنع المحاولة. لذا في هذه الحالة ، إذا رأى مضاد الفيروسات شيئًا يتصرف مثل "فيروس" ، فسيتم اتخاذ إجراء. الآن دعنا نتعمق في عملية تثبيت البرنامج. عند تثبيت البرنامج ، قد يقوم بالعديد من الأشياء المختلفة مثل:

كتابة ملفات البرنامج في مجلد Windows
كتابة تسجيل Windows في محرر التسجيل
امتيازات بدء وإيقاف وتثبيت خدمات النوافذ
البدء التلقائي عند التمهيد
تعديل الملفات المتعلقة بالبرنامج
هذه هي نفس الأنشطة التي تقوم بها البرامج الضارة. بعض برامج مكافحة البرامج الضارة ليست دقيقة تمامًا في معرفة الفرق بين البرامج الضارة أو البرامج النظيفة. إذا قمت بتثبيت هذا النوع من البرامج دون تعطيل الحماية من الفيروسات ، فستحصل على تثبيت غير ناجح.

لذا ، يوصي معظم البرنامج بإيقاف تشغيل الحماية من الفيروسات (المؤقتة) قبل التثبيت لتجنب أي نوع من أخطاء التثبيت. يقوم Bluestacks أيضًا بنفس الإجراء. لذلك من الآمن تمامًا تعطيل مضاد الفيروسات في وقت التثبيت. ولكن لا تنس إعادة تمكينه بعد التثبيت بنجاح.



 محاكي اندرويد LDPlayer

مجاني


LDPlayer هو محاكي Android للاعبين ، يعمل بنظام Android Nougat 7.1. يتميز بالصفيف المعتاد من الميزات الموجهة للاعبين ، بما في ذلك عناصر تحكم جيدة في تعيين لوحة المفاتيح ، ومتعدد المثيلات ، ووحدات الماكرو ، وارتفاع FPS ، والدعم الرسومي. هذا هو أحد المحاكيات القليلة في القائمة التي تحصل على تحديثات نشطة كل شهر تقريبًا. وهو يدعم مجموعة واسعة من الألعاب ، بما في ذلك Garena Free Fire و Clash of Clans و Black Desert Mobile وغيرها الكثير. في أحدث الإصدارات ، قام LDPlayer بتحسين أداء Free Fire ليجعل من السهل جدًا التقاط صورة الرأس التلقائية ، مما جعله مفضلًا متزايدًا بين مشغلات Free Fire.

محاكي اندرويد  Android Studio’s emulator

مجاني



Android Studio هو وحدة تحكم التطوير الافتراضية لنظام Android. يأتي مع مجموعة من الأدوات لمساعدة المطورين على إنشاء تطبيقات وألعاب مخصصة لنظام Android. كما اتضح ، هناك أيضًا محاكي مضمن يمكنك استخدامه لاختبار تطبيقك أو لعبتك. الإعداد معقد إلى حد ما ويمكن أن يستغرق وقتًا طويلاً. وبالتالي ، فهي ليست واحدة نوصي باستخدامها على مستوى المستهلك. ومع ذلك ، يمكن للمطورين ببساطة استخدام هذه الأداة كمحاكي لهم لاختبار تطبيقاتهم. كما أنه يدعم Kotlin في حالة رغبة المطورين في تجربة ذلك. إنه أمر مؤلم للغاية للأشخاص العاديين ، ولكنه ممتاز للمطورين.

محاكي اندرويد  ARChon

مجاني


ARChon ليس محاكيًا تقليديًا. تقوم بتثبيته كإضافة Google Chrome. ثم يمنح Chrome القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب Android (وإن كان ذلك مع دعم محدود). ليس محاكيًا سهلًا للتشغيل. سيكون عليك تثبيت الشيء على Chrome. من هناك ، يجب عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها. كحذف إضافي ، قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير APK لجعلها متوافقة. هناك الكثير من الخطوات لجعل هذا العمل أكثر من معظم محاكيات Android الأخرى للكمبيوتر الشخصي. على الجانب الإيجابي ، على الرغم من ذلك ، يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل مثيل من Chrome (Mac OS ، Linux ، Windows ، إلخ). لقد ربطنا بـ GitHub الرسمي حيث يمكنك العثور على تعليمات تفصيلية لاستخدامه.




 نظام Bliss OS

السعر: تبرعات مجانية / اختيارية


Bliss هو شيء مختلف قليلا. يعمل كمحاكي Android للكمبيوتر الشخصي عبر جهاز افتراضي. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تشغيله بشكل مسطح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال عصا USB. يعد خيار التمهيد من USB بالتأكيد خيارًا للمستخدم القوي ولا يوصى به في حالات الاستخدام الأقل كثافة. كتثبيت VM ، تكون العملية سهلة ، ولكنها مملة إذا لم تصنع جهازك الظاهري من قبل. طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا ، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل Android في الأصل من التمهيد. وهذا يجعل Bliss محاكيًا فريدًا للغاية إذا استطعت تجاوز الخطوات حتى النهاية. بالطبع ، يعمل بشكل جيد فقط إذا كان نظامك متوافقًا ، لذا كن مستعدًا مع نسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي. يعمل النظام على Android Oreo وهذا من بين الإصدارات الأحدث من Android المقدمة على المحاكي.



محاكي اندرويد GameLoop

مجاني



GameLoop ، المعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy ، هو محاكي Android للاعبين. في الواقع ، من الجيد أن تينسنت تسميها المحاكي الرسمي لألعابها ، بما في ذلك Call of Duty: Mobile و PUBG Mobile. بالطبع ، تتميز بألعاب أخرى بخلاف Tencent ، على الرغم من أن مجموعتها ليست كبيرة كما يمكن أن تكون. قام المحاكي بتنزيل وتثبيت البرنامج بشكل جيد والألعاب التي قمنا باختبارها تعمل بشكل جيد. هذا ليس جيدًا للإنتاجية أو الاختبارات التنموية. ومع ذلك ، إذا كان لديك حكة لألعاب FPS المحمولة جنبًا إلى جنب مع بعض العناوين ، فهذا في الواقع عبارة عن محاكي ألعاب لائق إلى حد ما ويفتخر بمجموعة جيدة من العناوين الجديدة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن عناصر تحكم لوحة المفاتيح والأداء جيد.



محاكي اندرويد MEmu

مجاني



MEmu هو واحد آخر من محاكيات Android القادمة التي يبدو أنها تعمل بشكل جيد مع اللاعبين. واحدة من أكبر ميزاته هي دعم كل من شرائح AMD و Intel. يعمل معظمهم على معالجات AMD ، لكن من الجيد رؤية المطورين يهتمون بشكل خاص بمنصة AMD. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Android Jelly Bean و Kit Kat و Lollipop. يمكنك أيضًا تشغيل مثيلات متعددة في وقت واحد لألعاب أو ميزات اختبار متعددة. إنه يستهدف اللاعبين مثل Bluestacks والمحاكيات المماثلة. ومع ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كأداة إنتاجية أيضًا. كان آخر تحديث لها في منتصف نوفمبر 2019 ، وقد أضاف هذا التحديث خرائط مفاتيح ذكية جنبًا إلى جنب مع تحسينات الأداء المعتادة وإصلاح الأخطاء.


محاكي اندرويد Nox

مجاني



Nox هو محاكي Android آخر للكمبيوتر الشخصي للاعبين. يتضمن ذلك الأشياء المعتادة مثل تعيين المفاتيح بلوحة المفاتيح ، ودعم وحدة التحكم الفعلي ، وحتى القدرة على التحكم في إيماءات الخرائط الرئيسية. على سبيل المثال ، يمكنك تعيين الوظيفة للتمرير السريع لليمين إلى مفتاح سهم واستخدامه في لعبة بدون دعم جهاز التحكم الفعلي. إنه كثير من المرح ويبدو أنه يعمل بشكل جيد في معظم الوقت. كما أنها مجانية تمامًا وفي تطور نشط. الفيديو التوضيحي أدناه قديم نوعًا ما وهو يعمل بشكل أفضل من ذلك على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي.

 نظام Phoenix OS

مجاني



يعد Phoenix OS أحد أحدث محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي. مثل معظم هذه الأيام ، فإنه يفتخر بتجربة اللاعب. ومع ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بتجربة تشبه سطح المكتب ، لذا فهو يعمل بشكل جيد جدًا للإنتاجية أيضًا. لديها خدمات Google Play ، على الرغم من أن تحديث هذه الخدمات يمكن أن يكون مؤلمًا في بعض الأحيان. هذا يعني أنك تحصل على كل تطبيق وكل لعبة في متجر Google Play. يعمل نظام التشغيل Phoenix OS أيضًا بنظام Android 7.1 وهو حديث نسبيًا لمحاكي Android. يمكنك تنزيل المحاكي من موقعه الرسمي على الإنترنت ومنتدياته موجودة على XDA-Developers.


 نظام  PrimeOS

مجاني



PrimeOS هو نوع من التميز في مساحة محاكي Android. إنه في الواقع ليس محاكيًا. تقوم بتثبيت هذا كقسم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويقوم بتشغيل Android الأصلي. إنها تجربة Android تركز على اللاعبين ، على الرغم من أنه يمكنك استخدام هذا تمامًا للإنتاجية إذا كنت ترغب حقًا في ذلك. يتضمن PrimeOS مركزًا للألعاب ودعم الماوس ولوحة المفاتيح والوصول إلى معظم تطبيقات وألعاب Android. لأكون صريحًا ، فإنه يعمل تقريبًا مثل ChromeOS مطروحًا منه جميع أجزاء Chrome. يمكنك القيام بمهام متعددة ، أو مشاهدة محتوى الفيديو ، أو تشغيل الألعاب حسب اختيارك. لم نختبر هذا المنتج بتعمق بعد لأنه جديد في عام 2019 من شركة هندية ناشئة. سنقوم بتحديث المقالة إذا لاحظنا أي شيء غريب عنه.


 نظام Remix OS Player

مجاني



يعد Remix OS Player by Jide أحد أحدث محاكيات Android للكمبيوتر الشخصي (يتحدث نسبيًا). يعمل بنظام Android Marshmallow وهذا لا يزال جديدًا نسبيًا مقارنة بالعديد من الآخرين المدرجين في القائمة. عملية التثبيت بسيطة جدًا كما أنها سهلة الاستخدام إلى حد ما. إنه يلبي احتياجات اللاعبين في الغالب. هناك بعض الميزات الخاصة باللاعبين جنبًا إلى جنب مع شريط أدوات قابل للتخصيص. يضم ميزات مثل تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد. ومع ذلك ، فهو محاكي نظيف إلى حد ما لذلك لا يزال قابلاً للاستخدام بشكل مثالي كأداة إنتاجية. يبدو أن الموقع معطّل ونحن على يقين نسبيًا من أن Remix OS Player لم يعد قيد التطوير النشط بعد الآن. يجب أن يكون على ما يرام لمدة عام أو عامين آخرين قبل أن يبدأ في الشعور بالشيخوخة حقًا. سنستبدلها عندما نجد الخيار الخامس عشر الجيد.



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع